404
الصفحة او الكلمة التي تبحث (ي) عنها لا يوجد ما يطابقها

الجمعة، 20 أكتوبر 2017

أكشاي كومار - Akshay Kumar

مجلة إنتي حلوة : أكشاي كومار (Akshay Kumar)، ممثل هندي، من مواليد يوم 9 سبتمبر 1967 في أمريتسار، الهند.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثل أكشاي كومار.
نبذة عن قصة حياة أكشاي كومار.
قصة حياة اكشاي كومار.
اعمال اكشاي كومار.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: أكشاي كومار.
الاسم بالانجليزية: Akshay Kumar.
الاسم بالهندية: अक्षय कुमार.
بلد الجنسية: الهند.
العرق: بنجاب.
الديانة: الهندوسية.
الطول: 180 سم.
تاريخ الميلاد: 9 سبتمبر 1967.
البرج الفلكي: برج العذراء.
مكان الميلاد: أمريتسار، الهند.
العمل: مثل، منتج أفلام.
النوع: سينما هندية.
سنوات العمل: 1991 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: توينكل خانا (متزوج 2001).
الأبناء: نيتارا كومار، اراف كومار.
أكشاي كومار (بالهندية: अक्षय कुमार)؛ (9 سبتمبر 1967) هو ممثل في الأفلام الهندية. وقد ظهر في أكثر من100 فيلم هندي.، كان يوصف كومار خلال التسعينات في المقام الأول بأنه بطل الأكشن من بوليوود، يقوم بالتمثيل في أفلام الأكشن الناجحة مثل خيلادي (1992)، مهرة (1994)، وسابسي بادا خيلادي (1995)، وبصفة خاصة فانه اشتهر "لسلسلة خيلادي". ومع ذلك، وقال فانه كان معروف أيضا لأدائه في الأفلام الرومانسية مثل يه ديلاجي (1994)، ونبض القلب (2000) وأيضا الأفلام المثيرة مثل إيك ريشتا (2001).
وحصل في عام 2002 على أول جائزة فيلم فير في فئة أفضل وغد، لأدائه في أجنابي (2001). انه كان على استعداد لتغيير صورته المتصلبة، ففي وقت لاحق غامر كومار أكثر في الأفلام الكوميدية. أدائه في الأفلام الكوميدية مثل هيرا فيري (2000)، موجهسي شادي (2004)، جارام ماسالا (2005)، وجان اي مان (2006) مع اشادة من النقاد. وارتفع نجاحه إلى المزيد في عام 2007، عندما قام ببطولة أربعة عروض تجارية متتالية. بعد أن فعل ذلك فانه قد أنشأ لنفسه مرتبة على أنه واحد من الممثلين البارزين في صناعة السينما الهندية. في عام 2008، ان جامعة وندسور في اونتاريو، كندا قد منحته درجة الدكتوراه الفخرية في القانون لكومار كتقدير لمساهمته في السينما الهندية. حصل على بادما شري في عام 2009 من قبل حكومة الهند.
أكشاي كومار ولد في امريتسار بالبنجاب لعائلة بنجابية. والده كان يعمل في الحكومة. وقد لوحظ كمؤد من سن مبكرة جداً وخاصة كراقص. ونشأ كومار في دلهي في حي تشاندنى تشوك قبل أن ينتقل إلى مومباي. وفي مومباي انه عاش في كوليوادا، التي كانت منطقة آخرى يسيطر عليها البنجابية. اوكان يدرس في مدرسة دون بوسكو ثم كلية خالسا، حيث تولى اهتماما في الألعاب الرياضية.
بعد أن حصل على الحزام الأسود في التايكواندو في الهند، ذهب ليدرس فنون الدفاع عن النفس في بانكوك ودرس المواي تاي وكان يعمل كطاهيا . ثم انه عاد إلى مومباي، حيث بدأ تدريس فنون الدفاع عن النفس. وصادف أن واحد من طلابه كان مصور فأوصاه للعمل كعارض أزياء. وقام الطالب بمنحه مهمة عارض أزياء لشركة صغيرة. وحصل على 5،000 روبي لمدة ساعتين أمام الكاميرا بالمقارنة مع راتبه السابق 4،000 روبي في شهر واحد. كان ذلك أحد الأسباب الرئيسية لاختياره ان يكون عارض أزياء. بعد بضعة أشهر كعارض أزياء، فقد تم العرض على كوما أخيرا أن يقوم بدور قيادي من قبل المنتج برامود شاكرافارثي لفيلم ديدار.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ EntyHelwa Pedia تصميم |