سيلفستر ستالون - Sylvester Stallone

مجلة إنتي حلوة : سيلفستر ستالون (Sylvester Stallone)، ممثل امريكي، من مواليد يوم 6 يوليو 1946 في نيويورك ـ الولايات المتحدة.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثل سيلفستر ستالون.
نبذة عن قصة حياة سيلفستر ستالون.
قصة حياة سيلفستر ستالون.
اعمال سيلفستر ستالون.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: سيلفستر ستالون.
الاسم بالانجليزية: Sylvester Stallone.
الاسم الحقيقي الكامل: مايكل سيلفستر انزو ستالون.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: إيطاليا.
الطول: 177 سم.
تاريخ الميلاد: 6 يوليو 1946.
البرج الفلكي: برج السرطان.
مكان الميلاد: نيويورك ، الولايات المتحدة.
العمل: التمثيل.
النوع: افلام هوليوود.
سنوات العمل: 1970 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: جنيفر فلافين (1997)، بريجيت نيلسن (1985–1987)، ساشا كزاك (1974–1985).
الأبناء: ساج ستالون، سيرجيو ستالون، سيستين روز ستالون، صوفيا روز ستالون، سكارليت روز ستالوني.
سيلفستر ستالون، ممثل ومخرج ومنتج امريكي، ولد عام 1946 بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. ينحدر من عائلة إيطالية، والده من أصول إيطالية و أمه من أصول روسية يهودية، وله أخ وحيد. هو من أشهر نجوم هوليود في الاكشن وهو من أقدم الممثلين في هوليوود وأعلاهم أجرا، اشتهر بتأدية أدوار الأكشن في أفلامه ومن أشهر هذه الأفلام فيلم (روكي) بأجزائه الستة وفيلم (رامبو) بأجزائه الأربعة وفيلم (تانغو وكاش).
بدأ سيلفستر ستالون التمثيل بدور صغير في فيلم (The party at kitty and stud's) عام 1970، ولم يحقق له نجاحا، ثم اشترك في حوالي ثمانية أفلام، لكنها لم تحقق نجاحا كبيرا، ولكن في عام 1976 اشترك في فيلم (Cannonball) وكان هو أول خطواته على طريق البطولة السنمائية. أما الفيلم الذي حقق له نجاحا باهرا هو فيلم (روكي) عام 1976، ذلك الملاكم الذي كان في تصنيف الهواة وتحداه أحد الأبطال ليثبت مهارته لكنه فاز عليه وحقق النجاح الذي أراد ان يصل له رغم اليأس الذي كان يغطي حياته، حقق الفيلم أرباح قدرها 117 مليون دولار، انتج منها ستة اجزاء أخرى في السنين التالية 1979، 1982، 1985، 1990، 2006، وحققت نفس النجاح. الفيلم الثاني الذي حقق مبيعات ضخمة هو فيلم (رامبو) عام 1982 مع الممثل ريتشارد كرينا الذي لعب دور المدرب، وحقق هذا الفيلم مبيعات 46 مليون دولار، وكذلك حققت الأجزاء الأخرى من هذا الفيلم خاصة الجزء الثالث الذي أنتج سنة 1988 وحقق 53 مليون دولار. بعد تلك الافلام، أصبحت افلامه تستقطب المشاهدين ويحقق بعضها النجاح مثل فيلم (Assassins) مع أنطونيو بانديراس وفيلم (Tango & Cash) وفيلم (Judge Dredd) وهناك الكثير والكثير من الأفلام الرائعة التي قام بأدائها.
تزوج سيلفستر ستالون ثلاث مرات لا زال مستمر في الثالثة، له الأبناء من أربعة أولاد.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Official website: www.stallonezone.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق