404
الصفحة او الكلمة التي تبحث (ي) عنها لا يوجد ما يطابقها

الأربعاء، 14 مارس 2018

مات بومر - Matt Bomer

مجلة إنتي حلوة: ماثيو "مات" بومر (Matthew "Matt" Bomer)، ممثل أمريكي، المعروف كنجم سلسة الياقات البيضاء التي عرضت لأول مرة عام 2009. من مواليد يوم 11 أكتوبر 1977 في الولايات المتحدة سبرينغ، تكساس.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثل مات بومر.
نبذة عن قصة حياة مات بومر.
قصة حياة مات بومر.
اعمال مات بومر.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: ماثيو "مات" بومر.
الاسم بالانجليزية: Matthew "Matt" Bomer.
الاسم عند الولادة: ماثيو ستاتن بومر.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 11 أكتوبر 1977.
البرج الفلكي: برج الميزان.
مكان الميلاد: الولايات المتحدة سبرينغ، تكساس.
العمل: ممثل.
سنوات العمل: 2001 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوج زواج مثلي.
الزوج: سيمون هالز (متزوج 2011).
الأبناء: كيت هالز، والكر هالز، هنري هالز.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ماثيو "مات" بومر (بالإنجليزية: Matthew "Matt" Bomer) (من مواليد 11 أكتوبر 1977) ممثل أمريكي، المعروف كنجم سلسة الياقات البيضاء التي عرضت لأول مرة عام 2009.
بومر فائز بجائزة غولدن غلوب، وحاصل على ترشيح في جوائز الإيمي برايم تايم عن دوره فيليكس تيرنر في الفيلم التلفزيوني هوم بوكس أوفيس في فيلم القلب العادي سنة (2014).

نشأته

نشأ في ضاحية سبرينغ في هيوستن،تكساس. والداه سيسي وجون بومر لاعب كرة القدم السابق في فريق دالاس كوبوي. التحق بمدرسة كلاين الثانوية مع الممثل لي بيس. وقد قاما بالتمثيل معاً في مسرح اليي (الممر) ، وهو مسرح غير هادف للربح.
في سنة 2001 تخرج من جامعة كارنيجي ميلون في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا, مع درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة.

مسيرته في التمثيل

بعد تخرجه من الجامعة، انتقل إلى مدينة نيويورك، حيث حصل على دور صغير، كإيان كيبلينج، في مسلسل "كل أطفالي"(بالإنجليزية: All My Children)، وخلال الفترة من 2001 إلى 2003، مثل دور بين ريد في "الضوء المرشد"(بالإنجليزية: guiding light)
يوم 23 أكتوبر 2009، بدأ عرض مسلسل الياقات البيضاء، الذي يعرض شراكة بين المجرم العبقري نيل كافري الذي يقوم ماثيو بدوره وعميل مكتب التحقيقات الفدرالي بيتر بيرك (تيم ديكاي). صنف من قبل BuddyTV في المرتبة الأولى في قائمة "الرجال الأكثر جاذبية في التلفزيون لعام 2011".
في أكتوبر 2011 ظهر في فيلم الخيال العلمي في الوقت المحدد، بشخصية هنري هاملتون بعمر 105 عاما، الذي يعطي "الوقت" لجاستن تيمبرليك قبل أن ينتحر.

حياته الشخصية

بومر تزوج من الإعلامي سيمون هولز منذ سنة 2011. لدى الزوجين 3 أبناء بمن فيهم توأمين (كيت، ووالكر، وهنري)، وذلك عن طريق تأجير الرحم.. ثم بعد العديد من الشائعات على أنه مثلي الجنس أكد أنه مثلي الجنس في حفل جوائز ستيف تشيس الإنسانية خلال تكريمه بسبب نشاطاته الإنسانية ضد فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز سنة 2012.
وفي وقت سابق، في عام 2010، عندما سئل عن تقارير وسائل الاعلام حول ميوله الجنسية، قال، "أنا لا يهمني ذلك على الإطلاق. انا سعيد تماما في حياتي الشخصية" لكنه رفض قول المزيد، ومن ناحية الصداقة فهو يحتفظ بعلاقة جيدة مع اصدقاء المدرسة الممثلان لي بيس مدرسة لي الزملاء ولين كولينز.
لديه أخ نيل بومر واخت ميغان بومر.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ EntyHelwa Pedia تصميم |