recent
أخبار ساخنة

أديل أكزاركوبولوس - Adèle Exarchopoulos

مجلة إنتي حلوة : أديل أكزاركوبولوس (Adèle Exarchopoulos)، ممثلة فرنسية من أصل يوناني، من مواليد يوم 22 نوفمبر 1993 في باريس، فرنسا.
معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية أديل أكزاركوبولوس.
نبذة عن قصة حياة اديل اكزاركوبولوس.
قصة حياة اديل اكزاركوبولوس.
اعمال اديل اكزاركوبولوس.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
الاسم: اديل اكزاركوبولوس.
الاسم بالانجليزية: Adèle Exarchopoulos.
بلد الجنسية: فرنسا.
بلد الأصل: اليونان.
تاريخ الميلاد: 22 نوفمبر 1993.
البرج الفلكي: برج القوس.
مكان الميلاد: باريس، فرنسا.
العمل: ممثلة.
النوع: سينما، تلفزيون.
سنوات العمل: 2005 - حتى الآن.
الاب: Didier Exarchopoulos.
الام: Marina Niquet.
وٌلدت أديل من أب فرنسي ذي أوصل يونانية، يُدعى ديديه حيث كان يشغل منصب أستاذ لتعليم الغيتار، في حين تٌدعى والدتها مارينا نيكيت وتشتغل كممرضة، ولها شقيقان هم بابتيست وإيميلي.
أخذت أديل دروسا في المسرح في الفترة ما بين 2001 و2005، لتكمل بعد ذلك دراستها الإعدادية والثانوية بباريس، لكنها أخفقت في حصولها على شهادة الباكلوريا. وفي سنة 2005 اقترحت عليها مديرة تعمل في المدرسة التي كانت تدرس فيها المسرح المشاركة في كاسيتنج فيلم مطول ما، وعلى الرغم من فشلها وعدم اختيارها لتجسيد ذلك الدور إلا أن الفيديو الخاص بها والذي يٌصور أدائها انتشر بسرعة، مما جعلها تشارك في فيلم مارثا (بالفرنسية: Martha) للمخرج جون شارلس هو.
أديل هي الابنة الأصغر في أسرة مكونة من خمس أفراد، حيث هناك الأب ديديه ثم الأم مارينا، والأخ بابتيست، ثم الأخت إيميلي، في حين أن أديل هي الأخيرة.
كانت على علاقة مع الممثل جيريمي لاورت، والذي كانت قد تعرفت عليه عند تصوير مشاهد معينة لفيلم حياة أديل، وابتداء من فبراير 2016، كانت على علاقة مع مغني الراب دومس أحد أفراد فرقة المجموعة الباريسية.
في مارس من سنة 2017، نشرت أديل عبر حسابها في موقع إنستغرام صورة لها، مٌعلنة فيها أنها حامل، لكنها لم تٌفصح عن هوية الأب.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
google-playkhamsatmostaqltradent