آنا بريندا - Ana Brenda

مجلة إنتي حلوة : آنا بريندا (Ana Brenda)، ممثلة ومغنية مكسيكية، من مواليد يوم 24 ديسمبر 1986 في ماك ألين ـ تكساس ـ الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهرت من خلال أدوارها الناجحة في المسلسلات اللاتينية٬ أشهرها (سحر الحب، تيريزا، قلوب لاتعرف الحب).
معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية آنا بريندا.
نبذة عن قصة حياة آنا بريندا.
قائمة أغاني آنا بريندا.
قصة حياة انا بريندا.
اعمال انا بريندا.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: آنا بريندا.
الاسم بالانجليزية: Ana Brenda.
الاسم الحقيقي الكامل: Ana Brenda Contreras.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 24 ديسمبر 1986.
البرج الفلكي: برج الجدي.
مكان الميلاد: ماك ألين، تكساس٬ الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثلة، مغنية.
النوع: مسلسلات لاتينية.
سنوات العمل: 2003 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: مطلقة، مرتبطة.
الزوج السابق: أليخاندرو أمايا (2013-2014).
الشريك: ايفان سانشيز.
ولدت آنا بريندا يوم 24 ديسمبر 1986 في مدينة ماك ألين بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية. نشأت حياتها المبكرة بين مدينة هيوستن ومدينة تاماوليباس بولاية تكساس٬ ثم انتقلت في 15 من عمرها إلى مدينة مكسيكو في المكسيك، وهناك بدأت العمل الفني عام 2003 من خلال تسجيل أول ألبوم لها. والتحقت بمركز لتعليم الفنون التابعة لشركة تيليفيزا وهناك شاركت في أول مسلسل لها (Barreras de Amor) بدور (خوانيتا).
في عام 2006، أطلقت أغنية، وشاركت في مسلسل (Duelo de Pasiones) بدور (نورا). في عام 2008، شاركت في فيلم ومسرحية والأوبرا الصابونية لكن بدور بطلة الرئيسية في مسلسل (Juro Que Te Amo) بدور (فيوليتا) مع خوسيه رون وباتريشيا نافيداد وأليخاندرو أفيلا ومارسيلو كوردوبا. في عام 2009، لعبت في مسلسل (سحر الحب) بدور الشريرة (مورا ألباران) خطيبة ومحبة (إليخاندرو لومبادور) الذي جسده الممثل ويليام ليفي مع جاكلين براكامونتاس وخوليان غيل، أما دور الشرير الرئيسي فكان من نصيب ديفيد زيبيدا ودانييلا رومو وغابريل سوتو. وفي نفس العام، مثلت في مسلسلين آخرين. في عام 2010، مثلت في مسلسل (تيريزا) بدور (أورورا) من الأبطال الرئيسيين مع أنجيليك بوير وسيباستيان رولي وآرون دياز. ولعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل (قلوب لاتعرف الحب) بدور (آنا باولا) مع خوسيه رون وخورخي ساليناس وسوزانا كونزاليس وخوليان غيل. وفي عام 2013، مثلت في مسلسل (Corazón indomable) بدور البطولة بجانب الممثل الكولومبي دانيال أريناس، وكان هذا المسلسل آخر دراما لها.
في عام 2013، تزوجت آنا بريندا من أليخاندرو أمايا الماتادور المكسيكي زواجا مدنيا بلاس فيغاس. وفي عام 2014 انفصلت عنه. وفي عام 2016، ارتبطت بعلاقة غرامية مع الممثل ايفان سانشيز. 
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/anabreco

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق