بلقيس - Balqees

مجلة إنتي حلوة : بلقيس احمد فتحي (Balqees Ahmed Fathi)، مغنية يمنية، من مواليد 20 أكتوبر في أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للمغنية بلقيس احمد فتحي.
قصة حياة بلقيس احمد فتحي.
قائمة اغاني بلقيس احمد فتحي.

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: بلقيس.
الاسم باللغة الانجليزية: Balqees Ahmed Fathi.
الاسم الكامل: بلقيس احمد فتحي.
بلد الجنسية: اليمن + الإمارات العربية المتحدة.
بلد الاقامة: الإمارات العربية المتحدة.
بلد الأصل: اليمن.
تاريخ الميلاد: 20 أكتوبر 1988.
البرج الفلكي: برج الميزان.
مكان الميلاد: أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
العمل: الغناء.
النوع: موسيقى عربية، بوب.
سنوات العمل: 2004 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: Sultan Bin Abdullatif.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولدت بلقيس احمد فتحي يوم 20 أكتوبر في أبوظبي ـ الإمارات العربية المتحدة، ومقيمة في الإمارات، كما إنها حاصلة على الجنسية الإماراتية بالإضافة إلى اليمنية. والدها هو المغني والملحن أحمد فتحي، ووالدتها إماراتية. درست إستراتيجيات التسويق في أحدى الجامعات الدراسية. بدأت بحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف والديها موهبتها وقاموا بتشجيعها على العمل الغنائي خصوصا والدها، كانت أول خطوة لها في سن 16 عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي، ومن هنا انطلقت بالمجال الفني، وعام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها (والله ما طلبوا ببابك، يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك)، لكنها انقطعت بسبب أنشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من أحدى التخصصات العلمية، قمت بطرح أغنية منفردة بعنوان (مسألة سهلة) الذي قامت بتصويرها على شكل فيديو كليب، حقق لها الانضمام الى شركة روتانا خطوة ناجحة، حيث طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية التي حقق أغلبها نجاحا ومتابعة كبيرة منحتها الشهرة في الوطن العربي، حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.
تزوجت بلقيس احمد فتحي من لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي عام 2012، إلا إن إرتباطهما لم يدوم حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
SnapChat : balqeeesss
Phone: 00971529741680

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق