سعد المجرد - Saad Lamjarred

مجلة إنتي حلوة : سعد المجرد (Saad Lamjarred)، مغني مغربي، من مواليد يوم 7 أبريل 1985 في الرباط - المغرب.
معلومات عن السيرة الذاتية للمغني سعد المجرد.
نبذة عن قصة حياة سعد المجرد.
قائمة أغاني سعد المجرد.
قصة حياة سعد المجرد.
اعمال سعد المجرد.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
الاسم: سعد المجرد.
الاسم بالانجليزية: Saad Lamjarred.
الاسم عند الولادة: سعد البشير لمجرد.
القاب: خوليو العرب، المعلم أمير، البوب المغربي.
الدولة: المغرب.
الديانة: الاسلام.
تاريخ الميلاد: 07 أبريل 1985.
البرج الفلكي: برج الحمل.
مكان الميلاد: الرباط، المغرب.
العمل: الغناء.
النوع: اغاني مغربية شبابية.
الات موسيقية: البيانو.
سنوات العمل: 2007 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: مطلق، عازب.
الاب: البشير عبدو (مغني مغربي).
الام: نزهة الركراكي (ممثلة مغربية).
الاخوة: علي المجرد.
ولد سعد المجرد يوم 07 أبريل 1985 في الرباط عاصمة المغرب، من عائلة فنية معروفة في المغرب أبوه المغني المغربي البشير عبدو وأمه الممثلة المغربية نزهة الركراكي. تأثر بالأجواء الفنية في المنزل وقرر بعد دراسته الثانوية أن يدخل إلى المعهد العالي للموسيقى و ركز في دراسة السولفيج والأورغ.
ويُتقن الغناء باللغتين الانجليزية والفرنسية. وهو صاحب الصوت الأصيل والكاريزما الساحرة والطلة المميزة والحضور الآخاذ. وهو يقيم بين الفينة والأخرى في الولايات المتحدة الامريكية.
تعرف عليه الجمهور العربي و المغربي عام 2007 من خلال مشاركته في برنامج "سوبر ستار" في موسمه الرابع الذي كان يُعرض على شاشة المستقبل اللبنانية و لقبوه بإسم خوليو العرب ووصل إلى النهائي حيث إحتل الرتبة الثانية.
شارك سعد المجرد عام 2008 في مسابقة غنائية لبنانية "لمين الغنية" بأغنية "بحب اللي بيكرهني" من كلمات وألحان سهيل فارس. في عام 2014 انفجرت شهرته على المستوى العربي والعالمي من خلال أغنية (انتي) العروفة باسم (انتي باغية واحد)، والتي كسرت الأرقام القياسية في نسبة المشاهدات يوتوب على المستوى العربي، ولقد أعاد غناءها عدة مغنين وهواة من مختلف أنحاء العالم، وسرعان ما أصدر كليب أغنية (المعلم) عام 2015، التي قام بتوزيعها الموسيقي المغربي جلال الحمداوي، ولقد كسر الكليب الأرقام السابقة في مشاهدات يوتوب.
وفي عام 2016، أصدر كليب أغنية (أنا ماشي ساهل) التي حققت نجاحاً كبيراً رغم بساطة الفيديو كليب، الذي استعان في تصويره على سيلفيهات معجبيه وبعض النجوم.
في نفس العام، أصدر كليب أغنية (غلطانة)، والذي حقق نجاحا كبيرا، واعتمدت فكرته على مشاهد من فيلم مادماكس، فيما أثار الكليب حنق بعض الجزائريين الموالسين للسلطة الجزائرية بسبب احتواء مطلعه على عبارة (الصحراء المغربية)، وهو الاقليم الذي يحاول النظام الجزائري فصله عن المغرب منذ 4 عقود ومازال.
في نفس العام، وفيما كان كليب أغنية (غلطانة) يحقق النجاح ونسب مشاهدات عالية، قامت الشرطة الفرنسية باعتقال سعد المجرد وايداعه سجن مدينة باريس بعد شكوى تقدمت بها فتاة فرنسية تتهمه فيها بالاغتصاب بعد التقائها به في حانة ومرافقتها له الى غرفة فندق.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق