سارة تشالك - Sarah Chalke

مجلة إنتي حلوة : سارة تشالك (Sarah Chalke)، ممثلة كوميدية كندية أمريكية، شاركت في أكبر مسلسلين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، من مواليد يوم 27 أغسطس 1976 في أوتاوا، أونتاريو، كندا. 
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة سارة تشالك.
نبذة عن قصة حياة سارة تشالك.
قصة حياة سارة تشالك.
اعمال سارة تشالك.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: سارة تشالك.
الاسم بالانجليزية: Sarah Chalke.
الاسم الحقيقي الكامل: سارة كاسندرا تشالك.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية، كندا.
بلد الاقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الأصل: كندا.
الطول: 170 سنتيمتر.
تاريخ الميلاد: 27 أغسطس 1976.
البرج الفلكي: برج العذراء.
مكان الميلاد: أوتاوا، أونتاريو، كندا.
العمل: ممثلة.
النوع: كوميديا.
سنوات العمل: 1992 - حتى الآن.
الاب: دوغ تشالك (محامي).
الام: أنجي تشالك.
الاخوة: ناتاشا، بايبر.
الحالة الاجتماعية: عازبة.
الشريك: جيمي أفيفي.
الأبناء: تشارلي رودس أفيفي.
ولدت سارة تشالك يوم 27 أغسطس 1976 في مدينة أوتاوا بمقاطعة أونتاريو في كندا. والدها اسمه دوغ تشالك وهو محامي، ووالدتها اسمها أنجي تشالك، وكان ترتيبها الثاني بين ثلاثة أطفال، حيث لها شقيقان الكبرى ناتاشا والصغرى بايبر. رباها والداها على حب الثقافة والفن. شاركت هي وشقيقتيها في مسرح فانكوفر للإنتاج الفني المحلي منذ نعومة أظافرهم. عندما بلغت 16 من عمرها حصلت على فرصة عمرها بتقديم برنامج للأطفال على الهواء مباشرة أطلق عليه KidZone على قناة CBC سنة 1992. نتيجة لذلك تم اختيارها للمشاركة في تمثيل الفيلم التلفزيوني City Boy في نفس السنة، وكان هذا الأمر كافيا لكي يجعلها مشروع نجمة للمستقبل.
في عام 1993 انتهزت فرصة عمرها عندما حلت محل أليسيا جورانسون في تأدية شخصية بيكي كونر في المسلسل التلفزيوني الشهير (روزان) الذي عرض على قناة ABC من 1988 حتى 1997 على مدى تسعة أجزاء. وكانت أليسيا جورانسون قد قررت ترك أسرة المسلسل لكي تستطيع الالتحاق بالجامعة، مما وضع منتجي المسلسل في موقف محرج. الشخصية تمثل أكبر أبناء عائلة كونور ولذلك كانت محورية في أحداث المسلسل. وتم فتح باب الاختبار للممثلات المرشحات لأداء هذا الدور وكانت تشالك واحدة منهن ولكنها لم تكن تتوقع النجاح لسببين وهما طول فترة التصوير وجنسيتها الكندية. واندهشت تشالك عندما علمت بفوزها بالدور. خاصة أن المخرج لم يهتم بصغر البنية الجسدية لسارة تشالك مقارنة بالممثلة السابقة أليسيا جورانسون.
وبعد فترة وجيزة أدت شخصية الطبيبة إيليوت ريد على قناة NBC عبر المسلسل الكوميدي الطبي Scrubs في سنة 2001. وبرز إبداعها من خلال إلقاء الدعابات الممتازة والسلوك الأبله الذي تؤديه وقد اكتسبت خبرة كبيرة من تشاركها بطولة المسلسل مع الفنانين المخضرمين كين جينكينز (في شخصية الطبيب كيلسو) وجون س مكجينلي (في شخصية الطبيب كوكس).
تخرجت تشالك من مرحلة الثانوية في سنة 1995 خلال تصويرها الجزء السابع من مسلسل روزان والثالث بالنسبة إليها قبل أن تقرر جورانسون العودة لتأدية الدور مرة أخرى.
بعد ذلك ظهرت في عدد قليل من الأفلام التلفزيونية أبرزها فيلم Stand Against Fear عام 1996 حيث أدت دور مراهقة مشجعة للفرق الرياضية في مدرستها ويتوجب عليها مواجهة التحرش الجنسي الذي يقع لها. في عام 1997 رجعت تشالك إلى موطنها كندا للتمثيل في الفيلم التلفزيوني Nothing Too Good for a Cowboy وقصة الفيلم مقتبسة من رواية الكاتب ريتشموند ب هوبسون. وأشاد النقاد الفنيون بمستوى أداء تشالك في تأدية دور المراهقة المحبوبة جلوريا ماكينتوش، والفيلم نجح نجاح منقطع النظير وقررت القناة المنتجة CBC أن تحوله إلى مسلسل تلفزيوني ببطولة تشالك نفسها ولكنه لم يستمر سوى لموسم واحد وتقرر التوقف عن استكمال باقي أجزائه في عام 1999.
في عام 2000 قررت التفكير جديا في ترك مهنة التمثيل والتركيز على دراستها الجامعية. ولكن في غمرة تفكيرها تحصل على فرصة عمرها بتأدية دور الطبيبة إيليوت ريد في المسلسل الطبي الكوميدي الدرامي Scrubs. الذي تدور قصته حول 3 أطباء مقيمين في أحد المستشفيات (شابين وشابة) واكتسابهم خبرة الحياة، والحب، والأمور الطبية. ونجح المسلسل فور عرضه على التلفزيون. بنهاية الجزء الأول حاز على إعجاب عدد كبير من المشاهدين وأصبح من أهم المسلسلات لدى قناة NBC وأكثرها شعبية.
في عام 2006 خطبت سارة تشالك إلى المحامي جيمي عفيفي.
تجيد سارة تشالك التحدث باللغتين الفرنسية والألمانية. وفي وقت فراغها تفضل الطبخ لأصدقائها خصوصا الأكلات التايلندية والسوشي، العزف على الجيتار، السير على الأقدام، التزحلق (مدربة)، التزحلق على الجليد، الإبحار عبر الكاياك (زورق جلدي من زوارق الاسكيمو)، والقراءة. هي لا تأكل غير الفواكه والخضراوات مثل والدتها. والدها لم يكن مثلهما ولكنه في النهاية رضخ لإلحاحهما وأصبح مثلهما. تملك كلبان أحدهما اسمه هارلي والآخر اسمه تانكرز. تتشارك في الاحتفال في عيد ميلادها مع الفنانتين أليكسا فيغا وتشاندرا ويلسون. والداها يملكان وكالة لتبني الأطفال. قبل سنتين استطاعت سارة تشالك من إقناع والديها بعمل اتفاقية مع عدة دور للأيتام في الصين. أدت الممثلة ماركي بوست دور أم سارة تشالك في عملين فنيين وهما الفيلم التلفزيوني I've Been Waiting for You وفي المسلسل Scrubs.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق