إنتي بيديا، السيرة الذاتية إنتي بيديا، السيرة الذاتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أليكسس تكساس - Alexis Texas

مجلة إنتي حلوة : أليكسس تكساس (Alexis Texas)، ممثلة بورنوجرافية امريكية، من مواليد يوم 25 مايو 1985 في بنما، الولايات المتحدة الأمريكية.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة أليكسس تكساس.
نبذة عن قصة حياة أليكسس تكساس.
قصة حياة اليكسس تكساس.
اعمال اليكسس تكساس.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: أليكسس تكساس.
الاسم بالانجليزية: Alexis Texas.
الاسم عند الولادة: ثي أليكسيس سامبر.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
العرق: قوقازي.
الخصائص الفيزيائية: عيون أزرق، شعر شقراء.
الطول: 173 سم.
تاريخ الميلاد: 25 مايو 1985.
البرج الفلكي: برج الجوزاء.
مكان الميلاد: بنما، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثلة إباحية.
النوع: افلام إباحية.
سنوات العمل: 2007 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: مطلقة.
الزوج: مستر بيت (متزوج 2008–2013).

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

إسمها الحقيقي ثيا أليكسس سامبر (بالإنجليزية: Thea Alexis Samper) واسم الشهر الخاص بها أليكسس تكساس (بالإنجليزية: Alexis Texas) وهي ممثلة إباحية بنمية المولد أمريكية الجنسية ولدت في يوم 25 مايو 1985 في بنما وثم انتقلت إلى بلدة كاستروفيل في تكساس الولايات المتحدة، تيكساس هي من أصل ألماني بورتوريكي نرويجي وبدئت العمل كممثلة إباحية في سن 21.
أدت أول دور داعر لها كان مع ستوديوهات عالم شين مع الممثل الاباحي جاك فينيس بفلم جولة هواة الكليات في تكساس الذي صوّر في 1996. تبعها بعض المشاهد التي التقطت مع البانغ بروز في فلوريدا. ثم انتقلت إلى لوس أنجلوس مع شركة إل أي دايركت، حيث التقطت مشاهد لفلمها اكتشف اليكسس تكساس في مارس 2007 و الذي أطلق في فبراير 2008 و كان قد أخرجته بيلادونا.
في 2009 كونت شركتها الخاصة، اليكسس تكساس انترتينمينت و التي تشكل جزء من مجموعة ستارلت انترتينمينت. من خلال تلك المجموعة أطلقت تكساس موقعها الرسمي و المعتمد على الاشتراكات. كما ظهرت على غلاف عدد أبريل 2009 من مجلة جنسيس و غلاف مجلة هسلر ضمن نسخة احتفالات هسلر بالعيد الخامس و الثلاثين و ذلك أيضا في 2009. في 2010 اعتبرتها مجلة مكسيم واحدة من أفضل 12 نجمة اباحية.
و في عام 2001 انتقلت من أفلام الدعارة إلى نمط كوميديا الرعب و ذلك مع فلم بلدلست زمبيز (الزومبيز المتعطشة للدماء). و في 2012 ظهرت في فيديو كلب أغنية باندز أي ميك هير دانس (بالإنجليزية: Bandz a Make Her Dance) للمغني جويسي جاي. و في نفس السنة وقعت عقدا حصريا مكع شركة آدم و إيف (بالإنجليزية: Adam & Eve). و في عام 2013 كانت واحدة من ستة عشرة ممثلة تم الاحتفاء بهن ضمن الفلم الوثائقي اروزد (بالإنجليزية: Aroused) للمنتجة و المصورة ديبورا أندرسون.
تزوجت من ممثل إباحي مستر بيت في سنة 2008 ولكنهم انفصلا سنة 2013 ولقد مثلا معا في عدة افلام اباحية.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Official website: www.alexistexas.com

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إنتي بيديا، السيرة الذاتية