recent
أخبار ساخنة

مي عمر - Mai Omar

مجلة إنتي حلوة : مي عمر (Mai Omar)، ممثلة مصرية، من مواليد مصر.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة مي عمر.
نبذة عن قصة حياة مي عمر.
قصة حياة مي عمر.
اعمال مي عمر.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: مي عمر.
الاسم بالانجليزية: Mai Omar.
بلد الجنسية: مصر.
الديانة: الإسلام.
مكان الميلاد: مصر.
العمل: ممثلة، مخرجة، منتجة.
النوع: دراما مصرية.
سنوات العمل: 2013 - حتى الآن.
الاخوة: إنجي عمر، شروق عمر.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: محمد سامي (متزوج 2010).
الأبناء: تايا سامي.
مي عمر، ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الإعلام قسم الصحافة الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك. اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للمغنية رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة. قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، بدأت العمل الفني رسميا عام 2013 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل (حكاية حياة) بدور (ولاء) مع الممثلة غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم في عام 2014 شاركت في مسلسل (كلام على ورق)، مع المغنية هيفاء وهبي، وكان زوجها هو مخرج المسلسل أيضا وهو من رشحها أيضا فيه، قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل (حالة عشق) عام 2012 مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية (بابا جاب موز) من إخراج الفنان أشرف زكي. ثم شاركت في مسلسل (الأسطورة) عام 2016 والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي مرة أخرى.
تزوجت مي عمر من المخرج محمد سامي عام 2010 بعد علاقة حب بدأت عندما قابلها في السنة الدراسية الأولى، حيث كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية. وقد أثار عملها مع زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لشخصية شهد على حساب أدوارهن في مسلسل الأسطورة الذي عرض في رمضان 2016. 
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
author-img
EntyHelwa

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  • المفكر الإسلامي: إسماعيل محمد معوض ، مصر photo

    https://maoso3a.net/
    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4%3A%D9%87%D8%AF%D9%89_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A_%28%D9%85%D9%85%D8%AB%D9%84%D8%A9%29
    #زوج_هدى_الإتربى
    #السيرة_الذاتية
    زوج الفنانه المصرية : هدى الإتربى ، الأستاذ الشيخ : إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، مفكر إسلامي - ولد بريف مصر ، ببلدة " الرحمانيه " ، مركز " ميت غمر " ، محافظة " الدقهلية ".. مواليد 29 أكتوبر 1979 م ، حفظ القرآن الكريم ورتله ب" كتاب " القرية ، ثم التحق بمعهد الرحمانيه الدينى الإبتدائي ، التابع إلى الجامع الأزهر الشريف ، ومنه حصل على الشهادة الإبتدائية ، الإعدادية ، الثانوية الأزهرية ، التحق بأحدى الكليات الأزهرية " كلية الشريعة والقانون " حصل على الليسانس " الشريعة الإسلامية " جامعة الأزهر الشريف ، فرع : تفهنا الأشراف - الدقهلية .. عام 2008 م ، بعد رحلة عطاء اعتكف إلى الله تعالى " بعلمه " ؛ بالأبحاث والدراسات العلمية حيث فاض خواطره وفكره بإثبات الأدلة العقلية ، حباً وعشقاً فى مجال وتخصص الفكر الإسلامي .. الإنجازات :1- حقق أهداف وإنجازات على أرض الواقع لأهالى وأبناء محافظة الدقهلية 2- شارك فى العديد من الرسائل العلمية بإذاعة القرآن الكريم ، القاهرة 3- عمل بأوقاف محافظة الشرقية ، فى الإدارة العامة للدعوة وخطباء المساجد المصرية ، لمدة عامين 2005 م - يوليو 2007 م ، توقف بعدها صراعاً مع المرض 4- تواصل مع إذاعة والتليفزيون الإسكندرية 5- عضو فى البرلمان المصرى 6- لقب بهذا اللقب .... ابن مصر بكرة 7- وزير مصر القادم 8- منح درجة الدكتوراه الفخرية .* حقوق النشر محفوظة للناشر على شبكة الإنترنت ، رقم إيداع : 27910291200131 السبت 22 سبتمبر 2018 ميلادية ، 12 محرم 1440 هجرية .* أصل الملف مع حقوق النشر - هيئة النيابة الإدارية ، الإدارة العامة .. القاهرة .* أرشيف مجلس الوزراء المصرى .

    حذف التعليق
    • المفكر الإسلامي: إسماعيل محمد معوض ، مصر photo

      https://twitter.com/isma01112537371?t=aORIPmpzh6XQV1CYe6vr1g&s=09
      https://www.facebook.com/profile.php?id=100028887304903
      https://www.instagram.com/ismail01112537371/?utm_medium=copy_link
      https://t.me/ismail01112537371
      الأستاذ الشيخ : إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، مفكر إسلامي - ولد بريف مصر ، ببلدة " الرحمانيه " ، مركز " ميت غمر " ، محافظة " الدقهلية ".. مواليد 29 أكتوبر 1979 م ، حفظ القرآن الكريم ورتله ب" كتاب " القرية ، ثم التحق بمعهد الرحمانيه الدينى الإبتدائي ، التابع إلى الجامع الأزهر الشريف ، ومنه حصل على الشهادة الإبتدائية ، الإعدادية ، الثانوية الأزهرية ، التحق بأحدى الكليات الأزهرية " كلية الشريعة والقانون " حصل على الليسانس " الشريعة الإسلامية " جامعة الأزهر الشريف ، فرع : تفهنا الأشراف - الدقهلية .. عام 2008 م ، بعد رحلة عطاء اعتكف إلى الله تعالى " بعلمه " ؛ بالأبحاث والدراسات العلمية حيث فاض خواطره وفكره بإثبات الأدلة العقلية ، حباً وعشقاً فى مجال وتخصص الفكر الإسلامي .. حالته الإجتماعية : متزوج الفنانة المصرية ، هدى الإتربى .. الإنجازات :1- حقق أهداف وإنجازات على أرض الواقع لأهالى وأبناء محافظة الدقهلية 2- شارك فى العديد من الرسائل العلمية بإذاعة القرآن الكريم ، القاهرة 3- عمل بأوقاف محافظة الشرقية ، فى الإدارة العامة للدعوة وخطباء المساجد المصرية ، لمدة عامين 2005 م - يوليو 2007 م ، توقف بعدها صراعاً مع المرض 4- تواصل مع إذاعة والتليفزيون الإسكندرية 5- عضو فى البرلمان المصرى 6- لقب بهذا اللقب .... ابن مصر بكرة 7- وزير مصر القادم 8- منح درجة الدكتوراه الفخرية .* حقوق النشر محفوظة للناشر على شبكة الإنترنت ، رقم إيداع : 27910291200131 السبت 22 سبتمبر 2018 ميلادية ، 12 محرم 1440 هجرية .* أصل الملف مع حقوق النشر - هيئة النيابة الإدارية ، الإدارة العامة .. القاهرة .* أرشيف مجلس الوزراء المصرى .

      حذف التعليق
    • المفكر الإسلامي: إسماعيل محمد معوض ، مصر photo

      https://maoso3a.net/
      ------------------------------- وثيقة عقد زواج ------------------------------ بسم الله الرحمن الرحيم .. جمهورية مصر العربية .. وزارة العدل .. مجمع محاكم ونيابات - القاهرة . حقوق النشر محفوظة على شبكة الإنترنت ، للفنانة المصرية : هدى الإتربى .. زوجها المفكر الإسلامى الكبير - إسماعيل محمد حسن محمد معوض ....( عقد زواج ) إنه فى يوم الأربعاء 1 من يوليو 2020 ميلادية ، 10 من ذو القعدة 1441هجرية . الموكل عن نفسه : إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، حاصل على الليسانس الشريعة الإسلامية .. رقم قومى 27910291200131 الرحمانيه . مركز ميت غمر - الدقهلية . ولاية على النفس بجلسة العقد بينهما ، كتابيا - أو شفهيا - أو محادثة تليفونيا - الإنترنت - بلفظ التصريح لا بالتعريض ؛ وكتب الموكل العقد بنفسه بقوله : زوجتك نفسى ، البكر البالغة - الرشيدة العاقلة ، الآنسه : هدى حسين رياض محمد الإتربى . على كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلّم ، وعلى الصداق المسمى بيننا في حالة العقد ( فقط 1,00 واحد جنيه مصري لاغير ) ثم على مذهب الإمام الأعظم أبى حنيفة النعمان ، كذلك على جميع مذاهب المسلمين ، والله تعالى على ما نقول شهيد ------------------- أنا الآنسة : هدى حسين رياض محمد الإتربى ، حاصلة على الليسانس حقوق .. القاهرة .. والمقيمة بها .. الموكل عهنا - وليها .... قبلت الزواج بموجب الإيجاب والقبول ثم زوجا لى - إسماعيل محمد حسن محمد معوض .. ويعاشرنى معاشرة الأزواج ، والله تعالى على ما أقول شهيد ------------------ أنا إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، قبلت زواجك هدى حسين رياض محمد الإتربى .. زوجة وأعاشركى معاشرة الأزواج . والله تعالى على ما نقول شهيد . قبلنا بموجب الإيجاب والقبول بيننا وبصحة العقد - توقيع الزوج : إسماعيل محمد حسن محمد معوض .. زوجه : هدى حسين رياض محمد الإتربى --------- توقيع قاضى المحكمة ، بالقاهرة ---------------------- نحن الموقعون أدناه ،،، قبلنا بموجب الإيجاب والقبول ، أمامكم - محكمة القاهرة . الشهود : 1- المستشار أحمد السيد على ، نائب هيئة قضايا الدولة 2- المستشار أحمد جلال ، مستشار بهيئة النيابة الإدارية ، القاهرة 3- الدكتور محمد مصطفى حمودة ، محامى دولى - محكمة النقض ، القاهرة .
      https://www.facebook.com/profile.php?id=100028887304903

      حذف التعليق
      • المفكر الإسلامي: إسماعيل محمد معوض ، مصر photo

        هدى الإتربي ممثلة مصرية ، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة .. ثم تركت المحاماة من أجل التمثيل ، متزوجة الأستاذ الشيخ : إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، مفكر إسلامي .. ولد بريف مصر - ببلدة "الرحمانيه" ، مركز "ميت غمر" ، محافظة "الدقهلية".. مواليد 29 أكتوبر 1979 م ، حفظ القرآن الكريم ورتله ب "كتاب" القرية ، ثم التحق بمعهد الرحمانيه الدينى الإبتدائي ، التابع إلى الجامع الأزهر الشريف ، ومنه حصل على الشهادة الإبتدائية ، الإعدادية ، الثانوية الأزهرية ، التحق بأحدى الكليات الأزهرية "كلية الشريعة والقانون" ، حصل على الليسانس "الشريعة الإسلامية" جامعة الأزهر الشريف ، فرع : تفهنا الأشراف - الدقهلية .. عام 2008 م ، بعد رحلة عطاء اعتكف إلى الله تعالى "بعلمه" ، بالأبحاث والدراسات العلمية حيث فاض خواطره وفكره بإثبات الأدلة العقلية حباً وعشقاً فى مجال وتخصص الفكر الإسلامى .. الإنجازات : 1- حقق أهداف وإنجازات على أرض الواقع لأهالى وأبناء محافظة الدقهلية 2- شارك فى العديد من الرسائل العلمية بإذاعة القرآن الكريم ، القاهرة 3- عمل بأوقاف محافظة الشرقية ، فى الإدارة العامة للدعوة وخطباء المساجد المصرية ، لمدة عامين أبريل 2005 م - يوليو 2007 م ، توقف بعدها صراعاً مع المرض 4- تواصل مع إذاعة وتليفزيون الإسكندرية 5- عضو فى البرلمان المصرى 6- لقب بهذا اللقب .... ابن مصر بكرة 7- وزير مصر القادم 8- منح درجة الدكتوراه الفخرية .* حقوق النشر محفوظة للناشر على شبكة الإنترنت ، رقم إيداع : 27910291200131 السبت 22 من سبتمبر 2018 ميلادية ، 12 من محرم 1440 هجرية .* أصل الملف مع حقوق النشر - هيئة النيابة الإدارية، الإدارة العامة .. القاهرة .* أرشيف مجلس الوزراء المصرى .
        https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D8%B4%D8%B1_%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A?wprov=sfla1

        حذف التعليق
        • المفكر الإسلامي: إسماعيل محمد معوض ، مصر photo

          هدى الإتربي ممثلة مصرية ، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة .. ثم تركت المحاماة من أجل التمثيل ، متزوجة الأستاذ الشيخ : إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، مفكر إسلامي .. ولد بريف مصر - ببلدة "الرحمانيه" ، مركز "ميت غمر" ، محافظة "الدقهلية".. مواليد 29 أكتوبر 1979 م ، حفظ القرآن الكريم ورتله ب "كتاب" القرية ، ثم التحق بمعهد الرحمانيه الدينى الإبتدائي ، التابع إلى الجامع الأزهر الشريف ، ومنه حصل على الشهادة الإبتدائية ، الإعدادية ، الثانوية الأزهرية ، التحق بأحدى الكليات الأزهرية "كلية الشريعة والقانون" ، حصل على الليسانس "الشريعة الإسلامية" جامعة الأزهر الشريف ، فرع : تفهنا الأشراف - الدقهلية .. عام 2008 م ، بعد رحلة عطاء اعتكف إلى الله تعالى "بعلمه" ، بالأبحاث والدراسات العلمية حيث فاض خواطره وفكره بإثبات الأدلة العقلية حباً وعشقاً فى مجال وتخصص الفكر الإسلامى .. الإنجازات : 1- حقق أهداف وإنجازات على أرض الواقع لأهالى وأبناء محافظة الدقهلية 2- شارك فى العديد من الرسائل العلمية بإذاعة القرآن الكريم ، القاهرة 3- عمل بأوقاف محافظة الشرقية ، فى الإدارة العامة للدعوة وخطباء المساجد المصرية ، لمدة عامين أبريل 2005 م - يوليو 2007 م ، توقف بعدها صراعاً مع المرض 4- تواصل مع إذاعة وتليفزيون الإسكندرية 5- عضو فى البرلمان المصرى 6- لقب بهذا اللقب .... ابن مصر بكرة 7- وزير مصر القادم 8- منح درجة الدكتوراه الفخرية .* حقوق النشر محفوظة للناشر على شبكة الإنترنت ، رقم إيداع : 27910291200131 السبت 22 من سبتمبر 2018 ميلادية ، 12 من محرم 1440 هجرية .* أصل الملف مع حقوق النشر - هيئة النيابة الإدارية، الإدارة العامة .. القاهرة .* أرشيف مجلس الوزراء المصرى .

          حذف التعليق
          • المفكر الإسلامي: إسماعيل محمد معوض ، مصر photo

            هدى الإتربي ممثلة مصرية ، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة .. ثم تركت المحاماة من أجل التمثيل ، متزوجة الأستاذ الشيخ : إسماعيل محمد حسن محمد معوض ، مفكر إسلامي .. ولد بريف مصر - ببلدة "الرحمانيه" ، مركز "ميت غمر" ، محافظة "الدقهلية".. مواليد 29 أكتوبر 1979 م ، حفظ القرآن الكريم ورتله ب "كتاب" القرية ، ثم التحق بمعهد الرحمانيه الدينى الإبتدائي ، التابع إلى الجامع الأزهر الشريف ، ومنه حصل على الشهادة الإبتدائية ، الإعدادية ، الثانوية الأزهرية ، التحق بأحدى الكليات الأزهرية "كلية الشريعة والقانون" ، حصل على الليسانس "الشريعة الإسلامية" جامعة الأزهر الشريف ، فرع : تفهنا الأشراف - الدقهلية .. عام 2008 م ، بعد رحلة عطاء اعتكف إلى الله تعالى "بعلمه" ، بالأبحاث والدراسات العلمية حيث فاض خواطره وفكره بإثبات الأدلة العقلية حباً وعشقاً فى مجال وتخصص الفكر الإسلامى .. الإنجازات : 1- حقق أهداف وإنجازات على أرض الواقع لأهالى وأبناء محافظة الدقهلية 2- شارك فى العديد من الرسائل العلمية بإذاعة القرآن الكريم ، القاهرة 3- عمل بأوقاف محافظة الشرقية ، فى الإدارة العامة للدعوة وخطباء المساجد المصرية ، لمدة عامين أبريل 2005 م - يوليو 2007 م ، توقف بعدها صراعاً مع المرض 4- تواصل مع إذاعة وتليفزيون الإسكندرية 5- عضو فى البرلمان المصرى 6- لقب بهذا اللقب .... ابن مصر بكرة 7- وزير مصر القادم 8- منح درجة الدكتوراه الفخرية .* حقوق النشر محفوظة للناشر على شبكة الإنترنت ، رقم إيداع : 27910291200131 السبت 22 من سبتمبر 2018 ميلادية ، 12 من محرم 1440 هجرية .* أصل الملف مع حقوق النشر - هيئة النيابة الإدارية، الإدارة العامة .. القاهرة .* أرشيف مجلس الوزراء المصرى .
            https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D8%B4%D8%B1_%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A?wprov=sfla1

            حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent