U3F1ZWV6ZTMzNzQyODE0ODA2X0FjdGl2YXRpb24zODIyNTk1MzcxMTI=
recent
أخبار ساخنة

نجلاء فتحي - Naglaa Fathy

مجلة إنتي حلوة : نجلاء فتحي (Naglaa Fathy)، ممثلة مصرية، من مواليد يوم 21 ديسمبر 1950 في القاهرة - مصر.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة نجلاء فتحي.
نبذة عن قصة حياة نجلاء فتحي.
قصة حياة نجلاء فتحي.
اعمال نجلاء فتحي.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: نجلاء فتحي.
الاسم بالانجليزية: Naglaa Fathy.
الاسم الحقيقي الكامل: فاطمة الزهراء حسين أحمد فتحي.
القاب: زهرة السينما. عروس السينما.
بلد الجنسية: مصر.
تاريخ الميلاد: 21 ديسمبر 1950.
البرج الفلكي: برج القوس.
مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
العمل: التمثيل.
سنوات العمل: 1966 - حتى الآن.
الاخوة: منى فتحي.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: حمدي قنديل (متزوج 1992)، سيف أبو النجا (متزوج 1973–1977).
الأبناء: ياسمين سيف أبو النجا.
ولدت نجلاء فتحي في يوم 21 ديسمبر 1950 في القاهرة عاصمة مصر، لوالدين مصريين باسم "فاطمة الزهراء حسين فتحي" ولدت في محافظة الفيوم وعاشت بها طفولتها وقد اختار لها اسمها الفني المغني المصري الراحل عبد الحليم حافظ.
وكان قد اكتشفها المنتج والكاتب عدلي المولد والمغني عبد الحليم حافظ في الإسكندرية وتم إسناد دور لها في فيلم الأصدقاء الثلاثة العام 1966، أما رمسيس نجيب فقد قدمها كبطلة في فيلم أفراح للمخرج أحمد بدرخان العام 1968.
نجلاء فتحي لها عدة زيجات، وكان الزوج الأول لها هو المهندس أحمد عبد القدوس نجل الأديب احسان عبد القدوس، لكن الزيجة لم تستمر طويلا، لأنها كانت زيجة سرية اتفقت عليها مع زوجها وعمرها 18 سنة خوفا من رفض الأهل، وسرعان ما انهارت العلاقة. لديها ابنه واحدة اسمها ياسمين من زوجها السابق سيف أبو النجا الذي تزوجت منه عام 1973 وتطلقت منه عام 1977. وهي متزوجة الآن من الإعلامي حمدي قنديل منذ العام 1992.
ولقد كشف حمدي قنديل أن نجلاء فتحي طلبت يده للزواج في محادثه تليفونية بينهما، عندما قالت له "أنا هتجوزك النهارده"، لم يجد قنديل غير كلمة "عظيم" للإجابة عن سؤالها، لتقوم نجلاء، بكسر حاجز توتره بـ: معاك بطاقة شخصية؟، ليرد أنها بالفعل ليست معه، لكنها طلبت منه الحضور إلى منزلها في الخامسة بعد الظهر ومعه جواز السفر، قبل أن تختتم حديثها: "موافق ولا هترجع في كلامك"، ليرد عليها بلا تردد حينها "موافق أكيد". واعترف قنديل بأنه انبهر بأسلوبها في عرض الزواج، وعندما سألها عما كانت ستفعله إذا ماطل في القبول، لترد عليه "طبعًا فكرت بس وقتها ماكنتش هحزن كتير عليك؛ لأنك ساعتها مش هتكون تستحق ثقتي في رجاحة عقلك، وبالتالي مش هتكون الزوج المناسب ليا".
تقوم حاليا برعاية نشاطات إحدي جمعيات الأطفال هي جمعية "ابنتي" للأيتام الخيرية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة