إنتي بيديا، السيرة الذاتية إنتي بيديا، السيرة الذاتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شايلين وودلي - Shailene Woodley

مجلة إنتي حلوة : شايلين وودلي (Shailene Woodley)، ممثلة امريكية، من مواليد يوم 15 نوفمبر 1991 في ولاية كاليفورنيا - الولايات المتحدة الامريكية.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة شايلين وودلي.
نبذة عن قصة حياة شايلين وودلي.
قصة حياة شايلين وودلي.
اعمال شايلين وودلي.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: شايلين وودلي.
الاسم بالانجليزية: Shailene Woodley.
الاسم الكامل: شايلين دين وودلي.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الامريكية.
تاريخ الميلاد: 15 نوفمبر 1991.
البرج الفلكي: برج العقرب.
مكان الميلاد: سيمي فالي، ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة.
العمل: التمثيل.
سنوات العمل: 1992 - حتى الآن.
الاب: لوني وولدي.
الام: لوري.
الاخوة: تانر.
شايلين دين وودلي (بالإنجليزية: Shailene Diann Woodley) من مواليد 15 نوفمبر 1991، هي ممثلة أمريكية. أول دور تمثيلي لها كان إيمي جيرغنز في المسلسل التلفزيوني The Secret Life of the American Teenager؛ (2008-2013).
برزت نجوميتها في 2011 بفيلم الدراما The Descendants حيث لعبت دور أبنة جورج كلوني، أدائها تلقى مديح من النقاد وأكسبها جوائز منها جائزة الروح المستقلة لأفضل ممثلة مساعدة وترشحت لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة. في 2013 شاركت في الفيلم المستقل The Spectacular Now، ادائها ايضاً تلقى مديح من النقاد وربحت جائزة لجنة التحكيم الخاصة للتمثيل في مهرجان صاندانس السينمائي 2013 وجائزة الروح المستقلة لأفضل ممثلة رئيسية.
في 2014 برزت وودلي على المستوى العالمي عندما جسدت دور البطلة بياتريس براير "تريس" في سلسلة أفلام The Divergent، المستوحاة من سلسلة روايات للكاتبة فيرونيكا روث، وجسدت دور هيزل غرايس لانكستر في The Fault in Our Stars، متسوحى من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف جون جرين.

حياتها المبكرة
ولدت شايلين في سيمي فالي، فينتورا، كاليفورنيا. والدتها لوري تعمل مرشدة في مدرسة متوسطة، ووالدها لوني وولدي مدير المدرسة. لديها شقيق أصغر منها. عندما كانت في سن ال15 تم تشخيصها ب‌الجنف، حيث أرتدت دعامة من البلاستيك لتقويم العمود الفقري لها. ارتادت شايلين ثانوية سيمي فالي. قبل الحصول على دور في الحياة السرية لمراهقة أمريكية، أخذت شايلين في الحسبان دراسة التصميم الداخلي في جامعة نيويورك.

مسيرتها المهنية
2002–2010: الأعمال التلفزيونية المبكرة
في 2002، ظهرت شايلين بأدوار تلفزيونية صغيرة في دون أثر والمقاطعة. في 2005، رشحت ل‌جائزة الفنان الصغير لأفضل ممثلة شابة رئيسية في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير عن دورها في مكان يسمى المنزل. هي أيضاً لعب دور كايتلين كوبر في الموسم الأول لمسلسل ذا أو سي. هي ظهرت بالفيلم التلفيوني السعادة: مغامرة فتاة أمريكية ورشحت أيضاً ل‌جائزة الفنان الصغير لأفضل ممثلة شابة رئيسية في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير. لاحقاً ظهرت بأدوار في مسلسلات عبر جوردان والجميع يحب رايموند واسمي إيرل وسي اس آي: نيويورك وقريب للمنزل وقضية باردة. في 2008 شاركت شايلين بالدور الرئيسي في مسلسل الحياة السرية لمراهقة أمريكية، حيث جسدت دور فتاة في ال15 من عمرها تكتشف أنها حامل. المسلسل يستكشف آثار الحمل على عائلتها والأصدقاء وعلى الفتاة نفسها، فضلا عن الحياة في ثانوية يوليسيس إس غرانت بولاية كاليفورنيا.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إنتي بيديا، السيرة الذاتية