recent
أخبار ساخنة

شمس - Shams

مجلة إنتي حلوة : شمس (Shams)، ممثلة مصرية، من مواليد يوم 9 أبريل 1976 في الأسكندرية، مصر.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة شمس.
نبذة عن قصة حياة شمس.
قصة حياة شمس.
اعمال شمس.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: شمس.
الاسم بالانجليزية: Shams.
الاسم الحقيقي الكامل: صابرين نبيل العسكري.
بلد الجنسية: مصر.
الديانة: الإسلام.
تاريخ الميلاد: 9 أبريل 1976.
البرج الفلكي: برج الحمل.
مكان الميلاد: الأسكندرية، مصر.
العمل: ممثلة.
سنوات العمل: 1995 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: مطلقة.
الزوج السابق: مدحت عبد الهادي (2006).
ولدت شمس (صابرين نبيل العسكري) يوم 9 أبريل 1976 بمحافظة الأسكندرية في مصر. ونشات في بئة فنية وثقافية فجدتها هي الشاعرة علية الجعار. درست في المعهد العالي للسكرتارية. بدأت العمل الفني من خلال الإعلانات التجارية ونالت شهرة من خلالها وبدأ المخرجون يسندون اليها بعض الادوار الصغيرة، بينما بدأت احتراف التمثيل في السينما والتلفزيون عام 1995، ومنذ ذلك الحين اشتركت في عدد كبير من المسلسلات الدرامية أبرزها (هزمتني امراة، سوق العصر، للعدالة وجوه كثيرة، ملك روحي، اين قلبي، زهرة وازواجها، الخمسة، حياة الجوهري، سمارة، الزوجة الرابعة، الشك، القاصرات، الباطنية". كما تالقت في عدد من الأفلام السينمائية أبرزها (الفرح، حمادة يلعب، فيلم ثقافي، حنحب ونقب، اللبيس، مذكرات مراهقة، الوردة الحمراء، جالا جالا، الرجل الابض المتوسط).
أصيبت شمس بالاكتئاب بعد وفاة والدتها متاثرة بأزمة قلبية، واستعانت بعد 8 اشهر من وفاتها بأحد برامج تفسير الاحلام؛ لتفسير منام عن والدتها المتوفاة واحتارت في تفسير الرسالة التي تود ارسالها لها، فقد ظهرت لها والدتها وهي تصرخ وكان شعرها اسود، الامر الذي جعل شمس تصاب بالحزن وظلت تبكي وطلبت منها مذيعة البرنامج التوقف عن البكاء على والدتها لأن البكاء غير مستحب علي المتوفى.
تزوجت شمس من لاعب كرة القدم المصري مدحت عبد الهادي في عام 2006، وانفصلت عنه بعد 21 يوم من الزواج فقط، بسبب الخلافات المستمرة.
google-playkhamsatmostaqltradent