إنتي بيديا، السيرة الذاتية إنتي بيديا، السيرة الذاتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وينونا رايدر - Winona Ryder

مجلة إنتي حلوة : وينونا رايدر (Winona Ryder)، ممثلة أمريكية يهودية، من مواليد يوم 29 أكتوبر 1971 في مينيسوتا - الولايات المتحدة.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة وينونا رايدر.
نبذة عن قصة حياة وينونا رايدر.
قصة حياة وينونا رايدر.
اعمال وينونا رايدر.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: وينونا رايدر.
الاسم بالانجليزية: Winona Ryder.
الاسم الحقيقي الكامل: وينونا لورا هورويتز.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
الديانة: اليهودية.
تاريخ الميلاد: 29 أكتوبر 1971.
البرج الفلكي: برج العقرب.
مكان الميلاد: مقاطعة أولمستيد، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: التمثيل، الانتاج.
النوع: سينما، تلفزيون.
سنوات العمل: 1986 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: عازبة.
ولدت وينونا رايدر يوم 29 أكتوبر 1971 في بلدة وينونا مقاطعة أولمستيد ولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة. سميت على اسم مسقط رأسها بلدة وينونا، ثم انتقلت مع والديها للعيش في وحدات سكنية فقيرة في بيتالوما أحد أحياء بكاليفورنيا عندما كانت في 10 من عمرها. ولقد تلقت معاملة سيئة من قبل زملائها في المدرسة الذين كانوا يعتقدون انها صبي شاذ وكانت هي تنتقم من كل من يضايقها إلى ان طردت من المدرسة ثم انتقلت وعائلتها إلى سان فرانسيسكو، وهناك درست الفن والتمثيل وكانت تمثل في المسارح المحلية الصغيرة في سان فرانسيسكو.
كانت أول مشاركة لها في السينما عام 1986 من خلال فيلم (Lucas) مع المخرج ديفيد سيلتزر، ولم تكن تتجاوز الثالثة عشرة من عمرها. 
وبعد ذلك شاركت في العديد من الأفلام الكبرى التي صنعت اسمها وشهرتها، أغلبها من الأعمال الدرامية الراقية الكلاسيكية ويمكن اعتبارها شخصية أكاديمية مثقفة وتفكيرها عميق.
اقامت وينونا رايدر علاقة قويه بالممثل جوني ديب بعد عام 1990 من أشهر علاقات الحب هوليوود إلى الآن، ودفعه حبه الشديد لها الى وشم اسمها على ذراعه (Winona Forever)، ولكن العلاقة دامت اربع أعوام فقط حيث قطع علاقته بها. بعد ذلك اصيبت باكتئاب ولم تنجح في اقامة اي علاقه، وفي عام 1997 اقامت علاقه مع المغني ديف بيرنر لم تتجاوز خمس شهور فقط، وفي عام 2000 اقامت علاقة مع الممثل مات ديمون وانفصلت عنه بداية عام 2003، وحتى الآن لم تقم اي علاقه ناجحة.
في عام 2002 قامت بسرقة أحد أشهر المتاجر العالمية في بيفرلي هيلز بالرغم من انها لاتحتاج لذلك وخلال تحقيق شرطة لوس انجلس في حادثة السرقه وجد بحوزتها حبوب منومه ومهدئه قوية المفعول من دون وصفه طبيه حكم عليها باعادة المسروقات ودفغ غرامه ماليه، اصيبت باكتئباب حاد وتعرضه لعدة انهيارات واجبرت على العلاج هذه المرة، رفضت خلال فترة علاجها القيام بأدوار بطوله كي لاتشكل عليها ضغط وابتعدت عن التمثيل 4 سنوات عادت في 2007 وادت بعض الافلام كانت لم تكن راضيه عنها.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إنتي بيديا، السيرة الذاتية