recent
أخبار ساخنة

أشتون كوتشر - Ashton Kutcher

مجلة إنتي حلوة : أشتون كوتشر (Ashton Kutcher)، ممثل وعارض أزياء أمريكي، من مواليد يوم 7 فبراير 1978 في سيدار رابيدز، آيوا، الولايات المتحدة الأمريكية.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة أشتون كوتشر.
نبذة عن قصة حياة أشتون كوتشر.
قصة حياة اشتون كوتشر.
اعمال اشتون كوتشر.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: أشتون كوتشر.
الاسم بالانجليزية: Ashton Kutcher.
الاسم عند الولادة: كرستوفر آشتون كوتشر.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
الطول: 189 سم.
تاريخ الميلاد: 7 فبراير 1978.
البرج الفلكي: برج الدلو.
مكان الميلاد: سيدار رابيدز، آيوا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ممثل، عارض أزياء.
النوع: افلام هوليوود.
الاب: لاري إم كوتشر.
الام: ديان فينيغان كوتشر.
الاخوة: مايكل كوتشر، توشا كوتشر.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: ميلا كونيس (متزوج 2015)، ديمي مور (متزوج 2005–2013).
الأبناء: ويات إيزابيل كوتشر، ديمتري بورتوود كوتشر.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولد كوتشر في سيدار رابيدس بولاية ايوا لوالده لاري كوتشر، الذي كان يعمل في مصنع جنرال ميلز ووالدته ديان كوتشر (ني فينيغان)، وهي عاملة في شركة بروكتر آند جامبل. كما أنه له أصول أيرلندية من جانب والدته. ولدى كوتشر شقيقة أكبر سنا، وهي توشا، وتوأم له، وهو مايكل، والذي أجرى عملية زرع قلب عندما كان هو وكوتشر صغار.كانت طفولة كوتشر من النوع الصعب، فهو شخص مغامر، كما قام بالعديد من الوظائف غير الدائمة، مثل النجارة، ووظائف أخرى متعلقة بحياة المزرعة.
التحق كوتشر بمدرسة واشنطن الثانوية في سيدر رابيدس، ولاية ايوا لمدة عام تقريبا عندما انتقلت أسرته إلى تيفن، ولاية آيوا، حيث التحق فيها بمدرسة كلير- كريك امانا الثانوية. وفي هذه الأثناء، كانت حياته الأسرية مضغوطة.وقال كوتشر "لم أكن أرغب في العودة إلى المنزل لأجد المزيد من الانباء السيئة عن أخي" و"احتفظت بنفسي مشغولا حتى لم أسمح لنفسي بالإحساس." واعترف كوتشر بأنه كان يفكر بالانتحار في سن المراهقة.وفي الثالثة عشرة، حاول أن يقفز من شرفة المستشفى، ولكن والده تدخل في اللحظة الأخيرة. وبحلول ذلك الوقت، تطلق والديه. وخلال سنة تخرجه من المدرسة الثانوية، اقتحم كوتشر وابن عمه المدرسة الثانوية أثناء الليل في محاولة لسرقة الأموال؛ وتم القبض عليه وهو يغادر المكان.واتهم بتمهمة السطو من الدرجة الثالثة وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات تحت المراقبة و180 ساعة في خدمة المجتمع. وقال كوتشر عن هذه التجربة "التي قومته"، أنه فقد صديقته والمنح الدراسية الجامعية المنتظرة، كما جعلته منبوذ في مدرسنه ومجتمعه.
والتحق كوتشر بجامعة أيوا،حيث تخصص في هندسة الكيمياء الحيوية (ولكنه لم يحصل على الدرجة)، بدافع من الرغبة في إيجاد علاج لأخيه بمرضه في القلب. وطرد من شقته، وهو في جامعة ولاية ايوا، لأنه كان مزعج جداً ومشاغب. وقال كوتشر "كنت أعتقد أنني أعرف كل شيء ولكن لم يكن لدي أدنى فكرة. فكنت احتفل، وفي العديد من الأيام كنت استيقظ في الصباح لأعرف ماذا فعلت في الليلة السابقة. لقد سلكت طريقاً صعب جدا. فأنا مندهش أنني لست ميت. وكان كوتشر عضوا في أخوية دلتا تشي. ولتغطية نفقاتهم، كان يعمل كوتشر في الصيف في قسم الحبوب في مصنع جنرال ميلز للنبات في سيدار رابيدس، وأحياناً كان يتبرع بالدم من أجل المال. وخلال الفترة التي قضاها في الجامعة، تم اكتشافه من قبل كشاف للنجوم في حانة تسمى "ايرلينر في ايوا سيتي"، ولاية أيوا، وتم تجنيده للدخول في مسابقة العارضين "الوجوه الجديدة في ولاية أيوا".وبعد حصوله على المركز الأول، فاز برحلة إلى مدينة نيويورك من أجل اتفاقية مؤسسة العارضين والموهوبين العالمية (IMTA).وبعد إقامته في مدينة نيويورك عاد أشتون إلى دياره في سيدار رابيدس، أيوا قبل إعادة انتقاله إلى لوس انجلوس لمتابعة عمله.
كان متزوجا من الممثلة الأمريكية ديمي مور التي تكبره في السن بستة عشر عاما.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/Ashton
Twitter: twitter.com/aplusk
google-playkhamsatmostaqltradent