إنتي بيديا، السيرة الذاتية إنتي بيديا، السيرة الذاتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فرح زينب عبد الله - Farah Zeynep Abdullah

مجلة إنتي حلوة : فرح زينب عبد الله (Farah Zeynep Abdullah)، ممثلة تركية، من مواليد يوم 17 أغسطس 1989 في بشكطاش، إسطنبول، تركيا.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة فرح زينب عبد الله.
نبذة عن قصة حياة فرح زينب عبد الله.
قصة حياة فرح زينب عبد الله.
اعمال فرح زينب عبد الله.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: فرح زينب عبد الله.
الاسم بالانجليزية: Farah Zeynep Abdullah.
بلد الجنسية: العراق، تركيا.
تاريخ الميلاد: 17 أغسطس 1989.
البرج الفلكي: برج الاسد.
مكان الميلاد: بشكطاش، إسطنبول، تركيا.
العمل: ممثلة.
سنوات العمل: 2010 - حتى الآن.
الاب: عثمان عبدالله.
الام: جولاى عبدالله.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

فرح زينب عبد الله ممثلة تركية من مواليد 17 أغسطس 1989 في مدينة اسطنبول من أب عراقي وأم تركية. أنهت دراستها الثانوية نصفها في مدرسة فرنسية "سانت جوزيف" ثم انتقلت إلى انجلترا وأكملت الثانوية العامة هناك.
أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل "على مر الزمان"2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها. وعن ذلك تقول: "نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها (نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل).
وفي انجلترا أدرس المسرح، وأحب الدراسة كثيرًا وأعلم بأن دراسة المسرح نظريا سيساعدني في المستقبل. ولكن أتابع "تعليمي"على موقع التصوير مع كبار الفنانين، موقع التصوير أفضل مدرسة تعليمية بالنسبة للممثل!
أما بعد انتهاء دورها في المسلسل، قالت الممثلة بأنها ستعود إلى انجلترا لكي تنهي تعليمها الجامعي كما أنها تريد أن تعمل أكثر في حقل الموسيقى لأنها حاليا تلحن الموسيقى كهواية.
وعن المواقف الطريفة التي حدثت معها بعد شهرتها في شخصية "إيلين"، تقول فرح: " كنا في زيارة لخال أبي، وطوال مكوثنا هناك (حوالي 3 ساعات) لم تتوقف زوجته من مناداتي ب "إيلين"، وعلى حسب قولها: أحببناكِ وتعودنا عليك وأنت "إيلين"!

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إنتي بيديا، السيرة الذاتية