EntyHelwa Pedia EntyHelwa Pedia
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

روني مارا - Rooney Mara

مجلة إنتي حلوة : روني مارا (Rooney Mara)، ممثلة أمريكية، من مواليد يوم 17 أبريل 1985 في بيدفورد، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة روني مارا.
نبذة عن قصة حياة روني مارا.
قصة حياة روني مارا.
اعمال روني مارا.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
اسم الشهرة: روني مارا.
الاسم بالانجليزية: Rooney Mara.
أسماء أخرى: باتريشيا مارا، تريشيا مارا.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 17 أبريل 1985.
البرج الفلكي: برج الحمل.
مكان الميلاد: بيدفورد، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
التعليم الجامعي: جامعة نيويورك، جامعة جورج واشنطن.
العمل: ممثلة.
النوع: سينما، تلفزيون.
سنوات العمل: 2005 - حتى الآن.
الاب: تيموثي كريستوفر مارا.
الام: كاثلين منولتي روني.
الاخوة: كايت مارا.
ولدت روني مارا يوم 17 أبريل 1985 في مدينة بيدفورد بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي الأخت الصغرى لكايت مارا. درست في جامعة نيويورك، وجامعة جورج واشنطن. انتقلت إلى لوس أنجلوس في أوائل عام 2007، وعاشت مع شقيقتها مؤقتا، على الرغم من أنهم لا يعيشون مع بعضهم بعد الآن، مارا ترى أن التجربة قربتهم من بعضهم، وهم لا يزالون يتناقشون حول الأعمال السينمائية وسيناريوهات الأفلام. مارا تصف كرة القدم الأمريكية على أنها "...الغراء الذي يمسك عائلتنا".
بدأت العمل الفني عام 2005، وحصلت على شهرتها في فيلم (كابوس في شارع إلم)، إعادة الإنتاج لفيلم رعب 1984، وفيلم (الشبكة الاجتماعية). ومثلت دور ليزبيث سالاندر في فيلم (الفتاة ذات وشم التنين)، وهو الفيلم الأول من ثلاث أفلام لشركة سوني بيكتشرز مقتبسة من روايات سلسلة ميلينيوم للكاتب ستيغ لارسون.
عرفت روني مارا أيضاً بأعمالها الخيرية، وهي تشرف على جمعية (Faces of Kibera)، التي تساعد أيتام حي كيبيرا بمدينة نيروبي في كينيا أحد أكبر الأحياء الفقيرة في أفريقيا..
تقول أن جينا رولاندز هي أحد الممثلين الملهمين لها، خاصةً فيلمي A Woman Under the Influence ‏(1974) وفيلم Opening Night ‏(1977).

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

EntyHelwa Pedia