recent
أخبار ساخنة

تمبالاند - Timbaland

مجلة إنتي حلوة : تمبالاند (Timbaland)، موسيقي ومغني راب أمريكي، من مواليد يوم 10 مارس 1971 في فيرجينيا بيتش، فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للمغني تمبالاند.
نبذة عن قصة حياة تمبالاند.
قائمة أغاني تمبالاند.
قصة حياة تمبالاند.
اعمال تمبالاند.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

اسم الشهرة: تمبالاند.
الاسم بالانجليزية: Timbaland.
الاسم الحقيقي الكامل: تيموثي ز. موسلي.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 10 مارس 1971.
البرج الفلكي: برج الحوت.
مكان الميلاد: فيرجينيا بيتش، فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: ملحن، مطرب، مغني، شاعر، منتج.
النوع: راب، بوب، ريذم أند بلوز.
آلات موسيقية: آلة المفاتيح، غيتار، درمز، عود، طبل.
سنوات العمل: 1990 - حتى الآن.
الاخوة: سيباستيان.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: مونيك إدليت (متزوج 2008).

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

ولد تمبالاند يوم 10 مارس 1971 في مدينة فيرجينيا بيتش بولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ العمل الفني عام 1990.
عمل في بداياته مع أخيه مكونين فريقاً أسموه "تمبالاند ومانجو". تعامل تمبالاند خلال حياته مع عدد من المطربين مثل 50 سنت وجاي زي واشتهر بعد ذلك بتعامله الناجح مع نيللي فرتادو وجستن تيمبرلاك مكونين فريقاً ناجحاً عمل على تسجيل أفضل الأغاني التي صدرت خلال عامي 2006 و2007. خلال مسيرته الفنية غنى تمبالاند عدد من الأغاني كصوت دخيل كما طرح ألبومات منفردة ونجح في جذب الجمهور من هذه الناحية مع أن عمله كان منصباً على تلحين الأغاني فبدأ حياته الفنية مع بداية التسعينات حيث لحن أول الأغاني لفرقة Jodeci التي أنهت مشوارها الفني في 1996 ثم عادت في 2006 وهذه الفرقة كونت فريقاً مع تمبالاند في أول تجاربه. عمل بعدها تمبالاند مع الفنانة الزنجية الراحلة آليا حيث تبنى تمبالاند موهبتها ولحن لها ألبومها One In Million هذا إضافة إلى فنانة الراب ميسي إيليوت التي تبنى موهبتها أيضاً ولحن لها ضربات شهيرة في التسعينات كانت أهمها أغنية Get Ur Freak On التي شارك في أغنيتها المصورة 9 مغنين من الأمريكيين الأفارقة. طرح بعدها تمبالاند في التسعينات ألبومات كثيرة كان مصيرها معظمها الفشل لكنه استطاع النجاح حتى تم تلقيبه Super Producer أي الملحن العملاق بعد أن تعامل مع كل من جستن تيمبرلاك ونيللي فرتادو مكونين أفضل فريق فني عرفه الفن الحديث ،اصدر مؤخرا هو وفرقة ون ريببلك One Republic ريميكيس لاغنيتهم المشهورة Apologize حيث قامو بتعديل بعض الموسيقى جذريا وادخال صوت تمبالاند بها مما جعل الأغنية ضربة قوية حيث بقيت على قائمة أفضل عشر أغاني لاسابيع, والجدير بالذكر ان فيديو هذه الأغنية صور من جديد بفيديو أفضل من سابقه مع انه غير مفهوم وواضح للمشاهد لاكنه أفضل بكثير من سابقه.

الحساب الرسمي

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:
Facebook Fun: facebook.com/Timbaland
Official website: www.timbalandmusic.com
google-playkhamsatmostaqltradent