إنتي بيديا، السيرة الذاتية إنتي بيديا، السيرة الذاتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إيمي آدمز - Amy Adams

مجلة إنتي حلوة : إيمي آدمز (Amy Adams)، ممثلة ومغنية أمريكية، ولدت في 20 أغسطس 1974 في فيتشنزا، إيطاليا.

محتوى السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة إيمي آدمز.
نبذة عن قصة حياة إيمي آدمز.
قائمة أغاني ايمي ادمز.
قصة حياة ايمي آدمز.
اعمال إيمي ادمز.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...

معلومات السيرة الذاتية

إسم الشهرة: إيمي آدمز.
الاسم الحقيقي الكامل: إيمي لو آدمز.
الاسم بالانجليزية: Amy Adams.
بلد الجنسية: الولايات الأمريكية المتحدة.
الطول: 163 سم.
تاريخ الولادة: 20 أغسطس 1974.
البرج الفلكي: برج الأسد.
مكان الولادة: فيتشنزا، فينيتو، إيطاليا.
العمل: التمثيل، الغناء.
سنوات العمل: 1999 - حتى الآن.
الاب: ريتشارد آدمز.
الام: كاثرين.
الاخوة: أربعة أشقاء وشقيقتين.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: دارين لي غالو (متزوج 2015).
الأبناء: أفيانا أوليا لي غالو.

تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة

إيمي آدمز، هي ممثلة ومغنية أمريكية، ولدت في 20 أغسطس 1974 في فيتشنزا في إيطاليا. وكانت هي الطفلة الرابعة من سبعة أطفال لأبوين أمريكيين هما كاثرين وريتشارد آدمز. لها أربعة أشقاء وشقيقتين. وكان والدها جنديا امريكيا، وكانت تتمركز في كازيرما ايديرلي في وقت ولادتها، وأخذت الأسرة تتنقل من قاعدة لقاعدة قبل أن تستقر في كاسل روك بولاية كولورادو عندما كانت في الثامنة أو التاسعة من عمرها. بعد ذلك، أصبح والدها محترفا في المطاعم، في حين أن والدتها كانت شبه محترفة في كمال الأجسام. وروفعت آدمز كالمورمون، وعلى الرغم من أن عائلتها غادرت الكنيسة بعد أن انفصل والداها عندما كانت تبلغ من العمر 11 عاماً. وفيما يتعلق بتنشئتها الدينية قالت: "... إنها غرست نظام قيم بالنسبة لي ومازلت متمسكة به بقوة. الأساس مساعدة الآخرين، هذا هو ما ترسخ في نفسي. والحب ".
طوال السنوات التي أمضتها في مدرسه دوغلاس الثانوية، غنت في جوقة المدرسة وتدربت تحت التمرين في شركة محلية للرقص وكان طموحها أن تصبح راقصة باليه. وكان يأمل والداها أن تواصل التدريب الرياضي، والتي استسلمت لمواصلة الرقص، لأنه سيعطي الفرصة لها للحصول على المنح الدراسية في الكلية. في وقت لاحق غيرت آدمز في قرارها بعدم الذهاب إلى الكلية: "لم أكن واحدا من هؤلاء الناس الذين يتمتعون حاليا في المدرسة. ويؤسفني عدم الحصول على التعليم. " وبالرغم من ذلك وبعد تخرجها من المدرسة الثانوية، انتقلت إلى اتلانتا مع والدتها. قررت أنها ليست موهبه كافية لتكون محترفة باليه، دخلت المسرح الموسيقي، والتي وجدت أنه "أفضل ملاءمة لشخصيتها. بعد تخطيها الثامنة عشر، حفزت آدمز نفسها من خلال العمل بوصفها الأكثر في سد الفراغ أثناء الأداء في المجتمع المسرحي. وأخذت أول وظيفة بدوام كامل باعتبارها مضيفة في الأبواق، وهذه الحقيقة التي أصبحت لها صحافة مهنية داخلية" لبعض الوقت. تركت آدمز العمل بعد ثلاثة أسابيع بعد أن كسبت ما يكفي من المال لشراء سيارتها الأولى اعترفت : "... وبالتأكيد كانت هناك براءة لتفسيري من ماذا كانت الأبواق. ولذلك تعلمت سريعا، لا تمتزج السراويل القصيرة مع البيره! ".
منذ أبريل 2008، تم خطوبه إيمي آدمز علي صديقها الممثل والفنان دارن لو غالو. والذي كانت قد التقت به في عام 2001 في واحدة من صفوف التمثيل. وفي مايو 2010، أنجبت طفلة اسمتها آفيانا أوليا لو غالو.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

إنتي بيديا، السيرة الذاتية